أخر الاخبار

أفضل برنامج مونتاج مجانى لعام 2022

أفضل برنامج مونتاج مجانى. لعام 2022


في هذه الأيام ، مع انتشار أرباح الإنترنت ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى إنشاء مقاطع فيديو ، سواء كانت قنوات على يوتيوب أو وسائل التواصل الاجتماعي. في هذا المقال سنزودك ببرنامج تحرير مجاني يمكنك استخدامه لتعديل الفيديو الذي تريده دون دفع الكثير من المال.


إذا كنت أحد الأشخاص الذين يقدمون المحتوى ولكنك بحاجة إلى شخص ما لمونتاج الفيديو الذي تقوم بتصويره ووجدت أنه قد يكلفك الكثير ، فعليك أن تتعلم المونتاج والقيام بذلك بنفسك.


إذا كان لديك مقطع فيديو تريد تحريره كهدية لصديق أو مقطع فيديو زفاف تريد تحريره ، فأنت بحاجة أيضًا إلى تعلم التحرير حتى لا يكلفك الكثير من المال عند مطالبتك بتعديل كل مقطع فيديو تريده تريد من خبير.


لكن! هل لديك ما يكفي من المال لشراء برنامج تحرير مفيد وشائع في السوق؟ إذا كانت إجابتك لا ، فأنت تقرأ الآن المقالة الصحيحة.


بعد البحث والتحليل ، عزيزي القارئ ، سنقدم لك أفضل برنامج مونتاج مجاني يمكنك الاعتماد عليه لبدء العمل في مجال المونتاج.


قبل أن نقدم برنامج مونتاج مجاني ، سنبين أهمية تعلم تحرير الفيديو وكيف يمكنك الاستفادة من هذه الخطوة

أهمية تعلم مونتاج الفيديو

 إذا كنت أحد مالكي قناة على يوتيوب، فإن عرض المونتاج يوفر لك عملًا فنيًا أو محتوى بتنسيق جميل وجذاب ، بحيث يمكنك التأثير على جمهورك.


سيمكنك استخدام برنامج تحرير احترافي من إضافة تأثيرات ومواد ، ويساعدك على تجميل عرضك وإزالة الأجزاء غير الضرورية من الفيديو الخاص بك.


أيضًا ، إذا كنت أحد مالكي متجر إلكتروني أو متجرًا عاديًا ، فيمكنك الترويج لمنتجاتك بمعدل بيع مرتفع يصل إلى 75٪ اعتمادًا على العرض التقديمي الجيد للمنتج. باستخدام برنامج مونتاج يعرض بضاعتك بطريقة رائعة ، يمكنك زيادة مستويات مبيعاتك.


يمكن لمونتاج التعلم إضافة الدراما إلى المحتوى الخاص بك وتسهيل الوصول إلى المعلومات لجمهورك عن طريق مزج الصور ومقاطع الفيديو والعرض التقديمي نفسه.


Shot Cut Montage هو أحد أفضل برامج المونتاج المجاني التي يمكنك تنزيلها واستخدامها دون دفع رسوم شهرية ، مثل معظم برامج المونتاج الشهيرة في مجال المونتاج ، أي أنه برنامج مجاني كامل (مفتوح المصدر).


البرنامج مفيد لخلط الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها ، وكذلك كتابة وتعديل الإضاءة في مقاطع الفيديو ، وضبط مستويات اللون الأبيض في مقاطع الفيديو. .

برنامج المونتاج المجاني shotcut 2022

يعد برنامج المونتاج من أفضل برامج المونتاج المجانية التي يمكنك تنزيلها والعمل عليها دون الحاجة إلى دفع المال شهريا كما يحدث مع معظم برامج المونتاج المعترف بها في مجال التحرير ، أي أنه برنامج مجاني تماما (مفتوح المصدر).


هذا البرنامج مفيد جدا في خلط الصور والفيديوهات وتحريرها وأيضا كتابة وضبط الإضاءة في الفيديو وأيضا تعديل مستويات اللون الأبيض في الفيديو إذا كان ساطعا جدا يمكنك تقليله وإذا كان ضعيفا جدا يمكنك زيادته عن طريق تصحيح البرنامج على برنامج مونتاج مجاني.

معلومات حول shotcut

  1. تم تطوير برنامج shotcut بواسطة شركة Meltytech.
  2. البرنامج متعدد اللغات ، مما يعني أنه يدعم لغات متعددة (متعدد اللغات) عند استخدامه.
  3. يعمل البرنامج أيضًا على أنظمة Windows مثل (Windows XP و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10).
  4. كما نعلم جميعًا ، يعد هذا البرنامج أداة مهمة جدًا لإنتاج الفيديو بأبسط الأدوات وأسهل الطرق.
  5. لست بحاجة إلى شراء البرنامج لأنه ، كما أوضحنا سابقًا ، مجاني تمامًا ، وخطوات تنزيله بسيطة ولا تستغرق وقتًا طويلاً.
  6. البرنامج خفيف على الكمبيوتر (صغير ولا يشغل مساحة) ، أي أنه لا يستغرق الكثير من الوقت لفتحه مثل معظم برامج التحرير ، أو لا توجد أخطاء عند العمل عليه.
  7. يدعم البرنامج التحديثات لجميع أنظمة Windows ، مما يعني أنه ينطبق على كل تحديث يتم إجراؤه على إصدار جهاز الكمبيوتر الخاص بك من Windows.

ميزات برنامج مونتاج المجاني shotcut

  • باستخدام شوت كوت ، يمكنك قص ولصق أجزاء من مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد ، ويمكنك أيضًا تحديد المدة التي يتم فيها عرض الفيديو.
  • يمكنك أيضًا تغيير تنسيق الفيديو الأصلي.
  • يتيح لك برنامج التحرير هذا أيضًا التحكم في جودة الفيديو الذي سيتم تحريره.
  • يمكنك أيضًا إعادة ترتيب ترتيب الفيديو ، على سبيل المثال إذا قمت بتصوير جزء معين في بداية الفيديو ، ولكن عندما تقوم بتحريره ، تجد أنه من الأفضل وضع هذا الجزء في منتصف الفيديو أو نهايته ، عن طريق القيام بشيء ما مثل شوت كت مع برنامج المونتاج المجاني ، يمكنك بسهولة إكمال العملية.
  • يمكنك أيضًا الكتابة فوق الفيديو الأصلي وإجراء انتقالات وضبط الألوان لأنه يحتوي على مكونات إضافية Frei0r مثل البلازما وأشرطة الألوان.
  • يدعم برنامج تحرير شوت كت العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ومجموعة متنوعة من الصور ، لذلك لن تواجهك مشكلات في تنسيق الملف الذي تتعامل معه.
  • يتميز برنامج شوت كوت مونتاج أيضًا بواجهته الفريدة والبسيطة والبسيطة ، مما يتيح لك العثور بسهولة على جميع الأدوات التي تريد استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. واجهة البرنامج هي الأفضل في الإعداد والشكل بين عروض المونتاج.
  • مع هذا البرنامج يمكنك تعديل صوت الفيديو الخاص بك لأنه يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية مثل (ضاغط ، ممر الموجة ، باس وثلاثة أضعاف) وغيرها من المؤثرات المماثلة.
  • مصدر برنامج التنزيل مجاني تمامًا ومفتوح دائمًا ، مما يعني أنه يمكنك تنزيله في أي وقت دون أي مشاكل.
  • أدوات هذا البرنامج بسيطة ، لذا فهي ستوفر عليك الوقت والجهد في عملك.
  • يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة من أيقونات البيانات والفيديو.


عيوب برنامج المونتاج المجاني shotcut

لا توجد سلبيات لبرنامج Shot Cut Montage ، لكن للأسف لا يمكنك استخدامه كمبتدئ ما لم تشاهد مقطع فيديو يشرحها وكيف يعمل ، بالإضافة إلى التدريب المرتبط به.


للتحميل اضغط هنا

صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-