4 أشياء مهمة يمكنك تعلمها من منافسيك لإنجاح مدونتك

 

4 أشياء مهمة يمكنك تعلمها من منافسيك لإنجاح مدونتك

معظم الناس ينظرون إلى منافسيهم كأعداء, وهي محقة في ذلك بسبب غرائزنا. إذا كانت المنافسة صحية ، يمكنك تعلم الكثير منها. بدلا من معاملتهم كأعدائك ، اعتبرهم أصدقاءك لفترة من الوقت وحاول أن تتعلم شيئا منهم.



سيكون لديهم بالتأكيد شيء لم يكن لديك ، ومنحهم الفرصة للتعلم منها. فلا حرج في ذلك, وسوف يؤدي بالتأكيد لهم. إليك بعض الأشياء التي يمكنك تعلمها منها.



تعلم من ميزاتها


منافسينا دائما تجعلنا غيور ، واحد منهم هو الميزات. سيكون لمنافسيك ميزات مختلفة على مواقعهم الإلكترونية ومدوناتهم. قبل إنشاء المدونات والمواقع الخاصة بك ، تعرف على وظائفها ودراستها واستنتج أيهما أفضل بالنسبة لك.


هناك أدوات يمكن لمنافسيك استخدامها ، والنظر فيها أيضا. سوف تجد بالتأكيد الميزات التي سوف تعمل من أجلك. سيكون لدى منافسيك أيضا نقاد ، ويمكن لعملائهم وقرائهم وعملائهم أن يسألوهم بالتأكيد عن شيء ما. يمكنك التعلم من هذه الأخطاء وتجنبها



جعل موقعك محدثاً


يبحث الناس دائما عن محتوى قيم ، وليس مقالات سيئة وغير مجدية. لا يمكن أن يكون هناك شيء أسوأ من مدونة تحتوي على أحداث عام 1999 والصور والرسائل. مدونة قديمة وغير جذابة وغير مجدية. تكون المدونات التي يتم تحديثها بشكل متكرر ناجحة دائما مقارنة بتلك التي لا تفعل ذلك. تحديث موقع الويب الخاص بك والاستمرار في توليد حركة المرور. يمكنك التعلم من تحديثات منافسيك.



جمهورك


دراسة السوق المستهدفة من منافسيك. دراسة وفهم ما كنت تهدف ل ولماذا. تعرف أيضا على كيفية نشر الرسائل. يمكنه استهداف المجموعات والمجتمعات والأفراد ، ومن هذا يمكنك التعرف على جمهورك ، والذي يمكنك استهدافه. بهذه الطريقة سوف تتعلم كيفية إنشاء الجمهور المناسب والقناة. سيساعدك التعرف على أهدافك وأسواقك ومنافسيك على بناء جمهور قوي.



أين تبيع مدونتك


يمكن لمنافسيك أيضا الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى. ادرس أين يروجون لمدوناتهم، مثل فيسبوك من لينكد إن ، التقط الدردشة ، etc إلخ. أنجح قاعدة للترويج هي المضي قدما في اتجاه الجمهور. سيكون عليك إرسال مدوناتك إليهم بدلا من انتظارهم. لذا خذ بعض الوقت ثم حدد القنوات الأكثر ملاءمة للترويج لمدوناتك.