أخر الاخبار

اختبار ملف robots.txt باستخدام أداة أختبار ملف الروبوت

من هنا اختبر ملف الربوت

ستوضح لك هذا الأداة اختبار robots.txt ما إذا كان ملف ال robots.txt يمنع زاحف الويب من Google من الوصول إلى عناوين URL معينة على موقعك على الويب. على سبيل المثال ، يمكن تستخدم هذه الأداة. في اختبار ما إذا كان زاحف Googlebot-Image يمكنه الوصول الي صفحاتك علي موقع الويب الخاص بك .


الزحف إلى عنوان URL للصورة ليتم حظره من الوصول إلى بحث الصور من Google ويمكن لك اختبار ملف الربوت تسكت بصفة عامه وتستطيع من خلا الاختبار إعادة ارسال ملف الربوت بعد ان تقوم بالتعديل عليه لمشرفي مواقع جوجل .


فتح أداة اختبار ملف robots.txt


يمكنك ان تقوم باختبار ملف الربوت الخاص بك لأرسال عنوان موقعك إلى أداة اختبار ملف - robots.txt. ستعمل الأداة وفقًا لمتطلبات Googlebot لفحص ملف robots.txt والتأكد من حظر عنوان URL من الوصول العادي  للموقع.


تعديل ملف robots.txt والتحقق من عدم وجود أخطاء أي مشكله في الزاحف الي موقعك او الصفحات الخاص بك. للمزيد من المعلومات.


اختبار ملف robots.txt.

اختبار ملف robots.txt باستخدام أداة أختبار ملف الروبوت.


اختبار ملف robots.txt باستخدام أداة أختبار ملف الروبوت تكست.


قم بفتح أداة اختبار موقع الويب الخاص بك وانتقل عبر رمز robots.txt للوصول إلى تحذيرات البنية والمنطق المميزة. يتم عرض عدد تحذيرات النحو والمنطق أسفل هذا المحرر مباشرة.


اكتب عنوان URL للصفحة على موقع الويب الخاص بك في مربع النص أسفل المقال.


قم بتحديد وكيل المستخدم المراد محاكاته من القائمة المنسدلة على الجانب الأيسر من مربع النص.


تستطيع عمل اختبار ملف الربوت تسكت من هذا المقال بالضغط على اختبار


قم بالنقر على زر اختبار لاختبار للدخول الى ملف robots-txt


تحقق مما إذا كان يمكنك الضغط علي زر "اختبار " يعرض الآن "مقبول" أو "محظور" عشان تعرف ما إذا كان عنوان موقعك الذي أدخلته قد تم حظره من الوصول إلى محرك بحث الويب من جوجل ام لا.


قم بالتحرير في الملفات الموجودة على الصفحة وأعد الاختبار إذا لزم الأمر. يرجى ملاحظة أن التغييرات التي تم اجريها على هذه الصفحة لن يتم حفظها في موقع الويب الخاص بك! انظر الخطوة التالية.


انسخ تغييراتك إلى robots.txt على موقع الخاص بك. لا تغير الأداة الملفات الفعلية الموجودة على موقع الخاص بك ،


بل تقوم فقط بإجراء الاختبارات باستخدام الإصدار الذي تستضيفه علي هذا الأداة.


قيود أداة اختبار ملف robots_txt


لا تقوم بحفظ التغييرات التي تجريها في محرر الأداة تلقائيًا على خادم الويب. تحتاج إلى نسخ المحتوى من المحرر ولصقه في ملف robots..txt المخزن في الخادم.


لن تقوم بي اختبر أداة اختبار ملف الربوتكست أي ملفات Robots-txt باستثناء الملفات الربوت التي تحتوي على وكلاء مستخدم أو باحثين على الويب من Google (مثل Googlebot). لا يمكننا أن نتوقع كيف ستفسر برامج زحف الويب الأخرى.


ملف الربوت الصحيح اقدمه لكم


User agent: *

Disallow: / search

Allow: /

Allow: /ads.txt

Sitemap: https://tfkir7.blogspot.com/sitemap.xml


اضغط هنا لتحميل

صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-