أخر الاخبار

كيف احول الفلوس من برنامج المشي

كيف احول الفلوس من برنامج المشي


كيف يمكنني تحويل الفلوس من برنامج المشي ؟ وكيف تسحب الأرباح من التطبيق ؟ قدم التطبيق الذي يحسب خطوات المشي مكافآت مادية بعد تسجيل عدد معين من النقاط التي يمكنها شراء العديد من العروض على مواقع الويب، كما حدث مؤخرًا من قبل عشاق الرياضة حول اسم هذا البرنامج وكيف يمكن استخدامه للحصول على المزيد من الأرباح لذلك سوف أوضح ذلك اليوم من خلال موقع تفكير.


كيف احول الفلوس من برنامج المشي

يمكن للمستخدم كسب أرباح من هذا التطبيق عن طريق تحويل خطوات المشي إلى عملات مشفرة تُعرف باسم Sweet Coin، وهي عملة مشفرة يتم التعامل معها عبر الإنترنت للتداول وشراء أحد الأشياء عبر الإنترنت، والتي تشبه العملات المشفرة المعروفة باسم Betcoin و Doujquin.


هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يسألون عن كيفية تحويل الفلوس من برنامج المشي، حيث توجد مجموعة من الإجراءات لإكمالها عند تحويل الأموال من التطبيق. وفيما يلي هذه الخطوات:


  • قم بتنزيل التطبيق على هاتفك من هنا لهواتف Android، أو انقر هنا للحصول على هواتف iPhone.
  • ثم افتح التطبيق على هاتفك.
  • انقر فوق حقيقة التسويق الذي ستجده في الجزء العلوي من الشاشة داخل التطبيق.
  • ستجد تلك الصفحة مع مجموعة من عروض التسوق التي يمكن الشراء منها.
  • انقر فوق رمز المكافأة المكتوب على PayPal أو Amazon Bonus.
  • سيكون لديك العرض المتاح والمحدد.
  • انقر فوق خيار الشراء ودفع الأموال المطلوبة.

من خلال هذه الخطوات، ستتمكن من إكمال خطوات برنامج بكيف احول الفلوس من برنامج المشي داخل برنامج Sweetcoin والاستمتاع بالكثير من العروض التسويقية التي يمكن شراء العديد من المنتجات منها.


كم تربح من برنامج المشي sweatcoin

مع زيادة الاهتمام بهذه العملات المشفرة مؤخرًا، اعتبر العديد من الأشخاص أن هذا البرنامج يحظى بشعبية كبيرة في المستقبل القريب، لأنه مرتبط بالشكل الجديد المستخدم للعملات.


تجدر الإشارة إلى أنه منذ إطلاقه، أبدى اهتمامًا كبيرًا نتيجة لكونه يتميز بوظيفة إرسال النقاط سواء كان بعضها أو جميعها إلى صديق أو أعضاء محملين في هذا التطبيق، أو يمكن التبرع به للجمعيات الخيرية المشاركة في هذا التطبيق، ومن الممكن أيضا متابعة أداء المستخدمين وغيرهم من الأشخاص.


قد يكون الدافع الأول لاختيار الكثير من الأشخاص من برنامج sweatcoin عن باقي التطبيقات الأخرى التي تحفز المشي هو طريقة الحوافز التي اختارها لكسب المال أو جني أرباح مادية لشراء بعض المنتجات الرياضية أو الرعاية أو التبرع أو العروض الأخرى التي يقدمها.


وفقًا لبعض الأشخاص الذين استخدموا هذا التطبيق، ذكر أن المستخدم لديه ما يعادل 50 دولارًا إذا قطع مسافة من المشي تعادل 3650 خطوة.


كيفية سحب الارباح من تطبيق Sweatcoin

قد يفضل بعض الأشخاص مستخدمي تطبيق Sweatcoin سحب الأرباح بدلاً من الشراء عبر الإنترنت، لذلك قدم البرنامج تلك الميزة التي يمكن من خلالها تتبع الأرباح، كما يقدم خدمة ربط بالحساب الذي تم إنشاؤه على PayPal للمستخدم، ويمكن سحب الأرباح من خلال هذه الطريقة باتباع الخطوات التالية:


  1. انقر فوق قائمة المتجر.
  2. انقر فوق رمز Get It Now
  3. سيتم فتح صفحة جديدة للمستخدم، يمكن اختيار من بينها
  4. انقر فوق النسخة ومتابعة الأيقونة.
  5. قم بالنقر فوق خيار نقل المستخدم إلى الموقع الرسمي للتطبيق.
  6. أضف رمزًا مخصصًا في المساحة المتاحة، ثم أضف مدخل عنوان البريد الإلكتروني.
  7. أضف اسم المستخدم الخاص بك في التطبيق
  8. قم بإضافة الاسم الأول للمستخدم، ثم أضف الاسم الثاني للمستخدم.
  9. حدد كيف سيعلن العملاء عن تطبيقك.
  10. يجب إظهار الترويج للتطبيق من خلال تحميل الصور المسجلة لعملية الإعلان على الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  11. أضف بريدًا إلكترونيًا من PayPal إلى المستخدم.
  12. قد يستغرق سحب الأموال وتحويلها ما يصل إلى ثلاثة أيام.


هل تطبيق Sweatcoin مضمون

بعد العديد من الشائعات بأن التطبيق مزيف وغير واقعي، طرح العديد من الأشخاص السؤال عما إذا كانت Sweatcoin عملية احتيال، لذلك هناك خبراء يؤكدون أن Sweatcoin هو تطبيق حقيقي، وهو تطبيق يدفع للمستخدمين حتى يتمكنوا من الحصول على الأموال من خلاله ولكن ليس كثيرًا.


مميزات تطبيق سويت كوين

يحتوي سويت كوين على مجموعة من الميزات التي تجعله مميزًا عن تطبيقات المشي الأخرى بما في ذلك:


  • أرسل بعض أو كل نقاط سوبت كوين الخاصة بالعميل إلى أصدقاء محددين للاستخدام الشخصي.
  • تابع أداء المستخدمين والعملاء الآخرين على التطبيق.
  • من الممكن التبرع للجمعيات الخيرية على التطبيق.

تتمثل طريقة تحويل الفلوس من برنامج المشي في الخطوات التي يمكن من خلالها تحويل العملات المشفرة للبرنامج إلى عملات يمكن سحبها باستخدام بريدك الإلكتروني، وعليك الاستفادة من الفرصة.

صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-