أخر الاخبار

حماية موقعك او قناتك من النقرات الغير شرعيه

حماية موقعك او قناتك من النقرات الغير شرعيه


نقرات غير شرعيه لاجتياز متطلبات الربح في اليوتيوب

نقرات الغير شرعيه او الغير صالحة عن كل شخص لديه قناة علي  يوتيوب ، او موقع الكتروني او مدونه علي جوجل . ومربوطة بجوجل ادسنس الخاص به  ، لابد من ان يتعلم هذا الموضوع جيدا . و أي شخص يبدأ في مجال يوتيوب ويسعي ، لتحقيق بعض الأرباح له  ، فيجب عليه أن يجتاز شروط لتحقيق الربح وهي. .


  1. أن تحقق قناتك علي اليوتيوب 1000 مشترك علي الأقل.
  2. وان تحقق قناتك حوالي  4000 ساعة مشاهدة في اخر 12 شهر علي قناتك الخاص .


وكما تعلمون أن هذه الشروط لن تكون سهلة عليك ، في بداية عمل القناه علي اليوتيوب ، ومن الصعب تحقيقها شرطه الخاص به. وفي بداية انشاء اي قناه جديدة علي اليوتيوب الخاء بك ، وفي هذه المقالة سوف سنتعرف لكم ، عن التفاصيل الكاملة للزيارات و النقرات الغير شرعيه او الغير صالحه . وبالتالي تعتبرها جوجل. ادسنس زيارات او نقرات غير شرعيه لقنتك او موقعك.


الربح من اليوتيوب وتجنب عن النقرات الغير شرعيه

 اذا كنت ترغب في تحقيق الربح من اليوتيوب ، او من موقع الكتروني  او مدونتك الخاص ، فيجب ان تعمل علي قناتك الخاص بك او موقعك بكل جدية ، وتحافظ على كميه المجهود المبذول منك لتحسين الزيارات او الأرباح الخاص بك . ولتحقيق الربح وليس من الطبيعي أن تقوم بعمل شئ ضار في قناتك الخاص ، او موقعك الإلكتروني وتقوم بفعل أشياء ، ويكون في اعتقادك انك تزيد من ارباحك قناتك او مدونتك ولكن هذا اكبر خطأ . قد يؤدى الي غلق حسابك علي اليوتيوب او ادسنس ، او موقعك الالكتروني .


 ما هو تأثير النقرات الغير شرعيه علي قناتك الخاص بك ؟ 

 كما تعلمون ان أي شخص يقوم بتشغيل فيديو في قناتك الخاص ، فمن الطبيعي أن يظهر له إعلان اثناء تشغيل الفيديو علي الجهاز ، لو هذا الشخص  ترك الإعلان الخاص بقناتك . حتي النهاية ولم يقوم بعمل تخطي للإعلان الموجود علي الفيديو ، قد يزيد من أرباح من الفيديو .


 وكما تعلمون إذا قام  الشخص بالنقر علي رابط المعلن ،  أرباح الفيديو الخاص به تزيد ، فهناك من بعض أصحاب القنوات . يقومون بعمل شيء يضر قنواتهم الخاص ، وبعض الافراد يقومون من بأشياء قد تضر مواقعهم الإلكترونية الخاص به ،  وبشكل كبير جدا .


فمن الطبيعي أن يظهر لك بعض الإعلانات ، اثناء الفيديو فيقوم صاحب القناة بالنقر علي رابط المعلن ، داخل الإعلان  وهذا الأمر يعتبره اليوتيوب نقرة غير شرعية او غير صالحه . وبمعني انها ضغطة غير صالحة  علي رابط المعلن له ، لأن ذلك من صاحب القناة نفسه .


كيفيه محاية قناتك من النقرات الغير شرعية

 فاذا كنت ترغب في الحفاظ علي قناتك او موقعك الالكتروني ، لا تفكر في فعل هذه الأشياء لمواقك او قناتك الخاص بك ، وحتي لا تكون سببا في ضياع مجهود ابتذلته . وبمجرد فقط قبولك في جوجل ادسنس وسعيك وراء القبول . وتكون سببا في إيقاف الربح علي قناة الخاص بك او موقعك ، وغلقه تماما حساب جوجل ادسنس الخاص بك نهائيا .


نصائح لمحاية قناتك من النقرات الغير شرعيه 

  • لا تقم ابدا  بمشاهدة اعلاناتك علي قناة اليوتيوب الخاص بك، لأنها تعتبر زيارات غير شرعيه او غير صالحة .
  • لا تقم بالنقر علي الإعلانات الخاصة بقناتك او بموقعك الويب ، عندما تظهر أمامك لأنها تعتبر نقرات غير شرعيه او غير صالحة .
  • لا تقم تماما بالدخول الي موقعك لأنه يعتبر من الزيارات الغير شرعيه .
  • اذا كنت ترغب ان تنظر الي شيء ما أفعل ذلك من خلال المعاينة الخاص بك .
  • لا تقم بالدخول الي قناتك علي اليوتيوب او موقعك الخاص بك، علي أكثر من هاتف في نفس شبكة الانترنت ، و من خلال اتصال كل هذه الهواتف. براوتر واحد فقط.  هذه تعتبر زيارات غير شرعيه او غير صالحة ، لاتصال الهواتف ب ip واحد فقط .
  • تجنب استخدام vbn ، لأنها قد تكون سببا في ضياع مجهودك الخاص وغلق موقعك او قناتك نهايات .
  • وأيضا عليك بتجنب برامج  الروبوتات.


 ويمكن بهذا الأمر ان يتم غلق حساب علي جوجل ادسنس الخاص به نهائيا ،  ويتم إيقاف الربح علي قناتك الخاص به او علي موقعك الإلكتروني الخاص به .


اعتبار ان اليوتيوب انك سببا في خسارة المعلن بسبب النقرات الغير شرعيه

 من عبر الأشياء المذكورة أعلاه تعتبرك اليوتيوب سببا في خسارة بعض المعلن ،  لان هذا المعلن يقوم بدفع لهو الأموال ، مقابل عمل اعلان علي قناة اليوتيوب الخاص به . فإذا قمت بالنقر علي رابط المعلن ، فبهذا تكون سببا في خسارة كبيره لصاحب الإعلان ، و هذا ببساطة معنيه. النقرات الغير شرعية او الغير صالحه .


ارسال نموذج لجوجل ادسنس بوجود نقرات غير شرعيه 

في حاله انك تعتقد بان شخص يقوم بالدخول الي موقعك الإلكتروني او مدونتك الخاص بك ، او قناتك ويقوم بالضغط علي اعلاناتك اكثر من مرة ، توفير لك جوجل ادسنس . بعمل نموذج  بوجود نقرات غير صالحة او غير شرعية في حسابك ،  وهذا النموذج به بياناتك وتقوم بأرساله حتي لا يتم وقف او غلق قناتك علي اليوتيوب الخاص بك ، او وقف موقعك الإلكتروني الخاص بك .


 وبسبب زيارات غير شرعيه  او غير صالحة، وليس لك ذنب فيها .  في هذا قدمنا لكم بعض مشاكل النقرات الغير شرعيه او الصالحة، واهم بعض النصائح التي يجب تجنبها ، للحد من الوقوع في هذه النقرات الغير صالحة او غير شرعية ،  والتي تسبل كوارث بحسابك.  وغلق حسابك من جوجل ادسنس .

صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-