أخر الاخبار

كيفية كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سوف نتعرف في هذا المقال عن كيفية كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي، وهذا سيوفر عليك الوقت والجهد في كتابة المحتوي لموقعك او مدونتك، يتمتع الذكاء الاصطناعي بالقدرة على تحسين الكفاءة واتخاذ القرار مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية والتقدم.


في حال كنت تعمل في مجال كتابة المقالات على مواقع الإلكترونية فقد تحتاج الى بعض الأدوات التي تساعدك على كتابة محتوى جيد او إعادة صياغتها وتدقيقها من طرف أدوات الذكاء الاصطناعي هذه الأدوات: هي المواقع التي تقوم بكتابة مقال استخدام الذكاء الاصطناعي. 


كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي
كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي


في البداية قم بقراءة النص التالي الذي تمت إعادة صياغته من طرف الذكاء الاصطناعي. 


هناك العديد من القصص الناجحة التي تثبت قيمة الذكاء الاصطناعي، يمكن لأصحاب الشركات التي تضيف التعلم الآلي التفاعلي المعروف إلى العمليات والتطبيقات التجارية التقليدية تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير وتعزز الإنتاج. 


"الذكاء الإصطناعي هو الذكاء الذي يطبق على الحاسوبات، ويتضمن العديد من التطبيقات المختلفة، مثل التعلم الآلي، التحليل الإحصائي، التحكم الآلي، والتحليل الصوري. مصدر هذا النص


كتابة مقال بواسطة الذكاء الاصطناعي 

في الآونة الأخيرة كانت هناك دقه كبيره حول كتابه المقالات والمحتوى والاعلانات عن طريق الذكاء الاصطناعي وفي مجال تسويق وكتابة المحتوى يتم استخدام عدد كبير من الأدوات التي تقوم بكتابة صياغة وتدقيق المحتوى الإلكتروني. 


يساعد هذا الأمر مدراء المواقع الالكترونية على نشر عدد أكبر من المقالات التي تتحدث عن المواضيع المختلفة ولكن ما مدى دقة هذه الأدوات وما مدى دقة المحتوى والمقالات التي تقوم أدوات الاصطناعي بكتابتها؟ 


سنقوم في مقالاتنا اليوم بشرح مميزات 6 من المواقع التي تقوم بكتابه المقالات والمحتوى باللغة الإنجليزية والعربية كما سنقوم بشرح واحد من المواقع التي تقوم بترجمتها و إعادة صياغة المقالات بدقه كبيره. 


فكرة كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي 

تعتبغ فكرة كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي ببساطه على الاستعانة ببعض المواقع او الأدوات الموجودة على شبكة الانترنت التي تقدم هذه الخدمة، حيث تعاطيها الموضوع لتزويدك بمقال مكتوب في  خلال دقائق معدودة. 


ويمكنك أيضا ادخال العنوان الرئيسي أو الكلمات الرئيسية التي يدور حولها المقال الذي ترغب في الكتابة عنها بعدها تتولى هذه الأدوات المهمة، مدونات غنية بالمعلومات بسرعه كبيره الخاصة بتحسين محركات البحث السيو (SEO).


ما هو الذكاء الاصطناعي؟

الذكاء الاصطناعي هو الذكاء الذي يستعمل في الإجهاز  الحاسبات والأجهزة الأخرى التي تعمل بالشكل تلقائي، ويستخدم للتعلم الآلي وتطبيق الذكاء الاصطناعي في الكثير من المجالات المتعددة، مثل التصنيع، الصناعات الخدمية، الصحة، التعليم، الإنتاج الصوتي والفيديو، وغيرها. الذكاء الاصطناعي يستعمل الخوارزميات البكائية الشاملة والتعليم الآلي للتعلم من البيانات والإجراءات التلقائية بالذكاء الاصطناعي .


سأقدم لكم افضل المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في كتابة مقال والمحتوي, وغيرها:


موقع كتابة المقالات الذكاء الاصطناعي

هذا افضل المواقع لكتابة المقالات الرائع باستخدام الذكاء الاصطناعي وتعد هذا المواقع مجاني بشكل مجاني للمستخدمين، توفر هذا الأدوات الوقت والجهد في كتابة المحتوي و كتابة محتوي الإعلانات، عند انشاء حساب جديد في مواقع الذكاء الاصطناعي تعطيك كلمات محدودة ، وإذ اريد المزيد من الكلمات الإضافية، يمكنك الاشتراك في الموقع من خلال الخطط المتاح في مواقع بالذكاء الاصطناعي.

قد يُهمك أيضًا: أساسيات تصدر نتائج البحث جوجل

واستخدام أيضا الذكاء الاصطناعي في الترجمة, وتأليف القصص، وكتابة المقالات، وكتابة اكود برمجة، وغيرها، ويعد الذكاء الاصطناعي وسليه جيد في تنفيذ المهام اليومي ويمكنك استخدام هذا الأداة الرائع في ربح المال من الانترنت عل سيبل المثل: كتابة مقالات الذكاء الاصطناعي وبيع المقالات علي مواقع العمل الحر ومن اشهر المواقع العربية لبيع الخدمات المصغرة موقع خمسات و مستقل ، سأقدم لك يا عزيز مواقع كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي مجانا.


1- Writesonic

لغة الكتابة الموقع باللغة الإنجليزية، موقع Writesonic على كتابة أي شيء تقريبا بدءا من  كتابة المقالات والإعلانات وصفحات الويب وعالية الأداء وحتى وصف المنتجات والأفكار. 


استخدم هذا الموقع الذكاء الاصطناعي لكتابه المقالات او الترجمة بشكل جذاب للقارئ بحيث يسمح لك بكتابة بدع مقالات بشكل مجاني في البداية، ويمكنك بعد ذلك كتابة المزيد من الوكالات عن طريق دفع اشتراك شهري للموقع. 


في حال احتياجك لكتابة المقالات باللغة العربية، ويمكنك انشاء المقالة باستخدام هذا الموقع ومن ثم ترجمتها باللغه العربيه باستخدام برامج الترجمة، ومن ثم تدقيق الصياغة ونشرها علما ان المقالات توافق مع شروط السيو. 


يقوم الموقع بمنحك 2000 كلمه بشكل مجاني عند انشاء حساب جديد، ويتم خصم عدد الكلمات عندما تستخدم أدوات الموقع في الكتابة، ويمكنك الاشتراك في هذا الموقع للحصول على عدد كلمات إضافية في الشهر او الخطة التي تريد الاشتراك فيها مقابل سعر معين، وانصح باستخدام هذا الموقع لمنع لديهم مدونات انجليزيه، يوفر هذا عليك الكثير من الجهد في كتابة المقالات على مدونتك، بعد استخدام أداة الكتابة يفضل التعديل على المقال ليكون حصر ووضع بصمتك في المقال لاحترام حقوق التأليف. 


2- AI Writer 

لغتها كتابه الموقع هي اللغة الإنجليزية، AI Writer  ويحتوي هذا الموقع على أداء رائع لكتابة المقالات والمحتوى لأصحاب المواقع، وأيضا يساعدك على تحسين مقالات مكتوبة مسبقا. 


يمكنك ادخال كلمة أو مجموعة كلمات مفتاحية، وسيقوم الموقع بكتابة المقال الفريد باستخدام روبوت الكتابة الخاصة به كما أنه هذه مقال ستكون توافقه مع شروط السيو. 


ويمنحك الموقع فتره أسبوعية مجانيه عند انشاء حساب، وثم تبدأ قيمة الاشتراك الشهري من مبلغ 19 دولار ويمنحك إمكانية كتابة 40 مقاله شهريا، كما يمكنك دفع اشتراك شهري بمبلغ 49 دولار تتمكن من كتابه 120 مقال شهريا. 


6- Quillbot 

يستخدم اللغة الإنجليزية، يا دورا موقع Quillbot حاولي إعادة صياغة المقالات عن طريق استبعاد الكلمات الغير ضرورية وإعادة صياغة المقال. ويمكنك استخدام في إعادة صياغة المجالات والمحتوى المكتوب باللغة الإنجليزية. 


يستخدم هذا الموقع للذكاء الاصطناعي في إعادة الصياغة المحتوى بطريقة عمل إلى عمل العقل البشري ويعتبر من المواقع الفعالة في إعادة كتابة المحتوى. 


يتيح لك الموقع التسجيل بشكل مجاني يسمح لك من إعادة صياغة مقال محدودة في 700 حرف، كما يمنحك أيضا إمكانية التعديل مقاله مكونه من 10,000 حرف ستة ونصف دولار شهريا. 


4- Article forge

لغة الموقع هي الإنجليزية، Article forge هو عبارة عن الظلم متكامل يعمل بالذكاء الاصطناعي لكتابة مقالات فريدة وعالية الجودة خلال دقائق معدودة، كما أنه المحتوى الذي يكتبه متوافق مع معايير السيو. 


ويستخدم هذا الموقع الكثير من الخوارزميات المؤقتة للوصول الى محتوى قريب من محتوى البشر، ويمكنك ادخال الكلمة المفتاحية الكلمات المفتاحية الفرعية وتحديد طول المقال والعديد من المميزات الأخرى. 


يحتوي الموقع على الكثير من الأدوات الأخرى التي تساعدك على التحقق من القواعد وصحه الكتابة وإعادة صياغة مقال وتخليص ومقالات الطويلة. 


ويمنحك الموقع فتره تجريبيه مجاني لمده خمس أيام ويمكنك بعدها الاشتراك بالعديد من الخطط المدفوعة التي تبدأ من 27 دولار شهريا. 


قد يُهمك أيضًا: كيفية ربح المال من بلوجر 2022

5- مرادف 

يعمل الموقع باللغة العربية، مرادف من المواقع العربية المتخصصة في إعادة صياغة المحتوى أو كتابة المقالات  بالذكاء الاصطناعي. يعمل الموقع على مبدأ حذف واستبدال الكلمات والمرادفات العربية وتغيير صيغة المقال، كما يقدم الموقع خدمات ترجمة المقالات من اللغة المختلفة إلى اللغة العربية وإعادة صياغتها. 


يعتبر الموقع من المواقع العربية الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي لذا قد تجد العديد من الجمل المنسوخة بعد اعادة صياغتها. 


لذا قبل المغامرة وشراء الخطة المدفوعة يمكنك التسجيل في الموقع وسيقدم لك  5,000 كلمة إلى رصيد حسابك بشكل مجاني ثم يمكنك شراء واحدة من الخطط المدفوعة كالتالي الخطة تبدأ بسعر 10$. 


6- كاتب 

يعمل الموقع باللغة العربية، يعتبر موقع كاتب من افضل المواقع العربية في مجال كتابة المقالات و المحتوى والإعلانات عن طريق الذكاء الاصطناعي. 


قد تحتاج المقالات التي تمت كتابتها عن طريق موقع كتب إلى بعض التعديلات الطفيفة والتنسيق ولكن بشكل عام يعتبر هذا الموقع من المواقع العربية الجديدة في مجال كتابه المحتوى بالذكاء الاصطناعي ويوفر هذا الموقع الكثير من الوقت في كتابة المحتوى. 


كما يمكنك بعدها شراء الحسبة المدفوعة من الموقع والتي تبدأ بسعر تسعة دولار شهريا مقابل الحصول على 30,000 كلمه. 


تجربتي في استخدام الذكاء الاصطناعي

كنت استخدم هذه الأدوات في كتابه محتوى لموقعي الخاص، ولكن هذه الأدوات كانت تعود علي بالضرر لموقعي، كنت استخدم الذكاء الاصطناعي في كتابه مقالات ولكن هذه المقالات لا تظهر في محرك البحث جوجل بسبب استخدام الذكاء الاصطناعي في انشاء المحتوى.


يمكنك استخدام هذه الأدوات في شيء اخر مثل استلهام الأفكار من المقال الذي تكتبه الأداة، وأيضا يمكنك كتابه بحث او تأليف قصص او الترجمة او الحصول على معلومات وغيرهم.


انصحك الاعتماد على نفسك في كتابة المقال ليكون موافق مع شروط السيو، ويمكن ان تكشفك روبوتات جوجل انك تستخدم برامج انشاء المحتوى التلقائي وهذا سوف يضر موقعك او مدونتك، يفضل يا صديقي كتابه محتوى من صنعك ليس من صنع الذكاء الاصطناعي، وهناك الكثير من المواقع وقنوات اليوتيوب تشرح عن كيفيه كتابه مقال حصري متوافق مع شروط السيو واقترح لك مشاهده قناه الصباغ المعلومات هذه القناه مفيدة وغنيه بالمعلومات حول انشاء محتوى حصري وما يخص المحتوى التقني.


الخلاصة:

هل من الممكن الاعتماد على الذكاء الاصطناعي بكتابة المحتوى؟ يمكن انا يدور في ذهنك سؤال أساسي حول ما اذا كنت هذه الأدوات مفيدة لك او بالنسبة لموقعك. 


في الواقع يا عزيزي، لا يمكن أن تحل هذه الأدوات محل كاتب المحتوى الجيدين القادرين على كتابة مقالات مترابطة وغنية بالمعلومات ويظهر فيها بوضوح أساس الكتابة الإبداعية التي تجذب القراء لموقعك. 


إذا قررت الاعتماد على هذه الأدوات في كتابه المحتوى يمكنك التعديل على المقال لحماية موقعك من مخالفة الشروط جوجل ادسنس، جوجل ادسنس لا تسمح باستخدام هذه الأدوات ويمكنك قراءة شروط والسياسة جوجل ادسنس، تمنع جوجل ادسنس استخدام برامج كتابه المحتوى التلقائي وتعاقب عليها من يفعل ذلك، انصحك بشده التعديل على المقال بعد استخدام الأدوات لحماية موقعك، تريد موقع غني بالمعلومات المفيدة التي تفيد القارئ، وتعتبر أدوات الذكاء الاصطناعي سيئة جدا بالنسبة تهيئة موقعك لمحركات البحث

صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-