أخر الاخبار

أساسيات تصدر نتائج البحث جوجل (دليل العملي شامل 2022)

تصدر نتائج البحث جوجل


تصدر نتائج البحث

أساسيات تصدر نتائج البحث ، سوف نتعلم في هذه المقالة كيف تتصدر نتائج البحث في قوقل والحصول على زوار مستهدفين لموقعك وظهور موقعك على الصفحة الأولى لمحرك بحث جوجل ومحركات بحث أخرى. التحسن الأمثل لمحرك البحث هو العامل الرئيسي في الترتيب الأول. تعلم أهمية تصدر نتائج البحث. وكيفية الاستفادة من ذلك.


SEO هو ما تعتمد عليه محركات البحث وعناكب جوجل. غوغل الروبوتات تبحث عن المقالات على المدونات أو المواقع ، ثم تحدد ما إذا كانت مقالة تستحق الظهور في النتائج الأولى والصفحات على محرك البحث أم لا.


اقرا أيضا: قالب تنظيف بلوجر 2022


بالطبع محركات البحث تبحث عن شيء في المقال ، وسنذكره لكم في شكل نقاط لفهم السبق في التصدر نتائج البحث ، والأساس في ذلك هو فهمك لكيفية تفكير جوجل في اختيار المقال المهم وتحميله في الصفحة الأولى.


كل ما تحتاجه الآن هو فهم هذه المقالة بشكل جيد والتركيز من البداية إلى النهاية حتى تتمكن من الاستفادة وتعلم الطرق الصحيحة في تصدر نتائج بحث جوجل 2022 بدون جهد وبسهولة كاملة.


كيفية تصدر نتائج محركات البحث 2022

  • أولا ، كتابة مقال حصرية هي أحد أهم العوامل التصدر لمحركات البحث.
  • والاهتمام بالكلمات الرئيسية (الكلمة المستهدفة الرئيسية) وعدد الكلمات الرئيسية حول هذا الموضوع.
  • يجب أن يكون عدد الكلمات في المقال أكثر من عدد الكلمات في مقالاتك المتنافسة وهذا من اهم العوامل في تصدر نتائج محركات البحث.
  • ركز المقال على العناوين الفرعية وتأكد من عدم تكرارها في نتائج البحث.
  • لكي تتصدر في نتائج البحث ، عليك أن تنسق مقالك بشكل احترافي وخاص.
  • عليك أن تستخدم المرادفات بطريقة صحية تضمن أنك متصدر في محركات البحث.
  • حشو الكلمات لا يستخدم الكلمات الرئيسية لأنه يؤثر سلبا على نتائج البحث ويعتبر سبام سكور.
  • استخدم وصلات داخلية وخارجية لعمل رابط بين المقالات لي اجل التصدر في نتائج البحث.
  • اكتب بطريقتك الخاصة عن الآخرين وتجنب الأخطاء الإملائية ، فإنه يساعد على تصدر محركات البحث.
  • وأهم مقدمة واستنتاج في المقال ، وضع النقاط والاقتباسات والترقيم لنتائج جوجل.


كيفية تصدر نتائج بحث جوجل بكل سهوله

تظهر محركات البحث بشكل عام كمجمل لتجاربك الشخصية في التدوين والتعلم من الأخطاء التي تعرضت لها في الظهور لمقالتك أو مدونتك في نتائج البحث ، وبالتالي تستفيد يومياً وتعرف أسرار تصدر محركات البحث ، وكيف تصدر في نتائج البحث في كل مرة تكتب فيها موضوعاً جديداً على موقعك أو مدونتك.


إذا راجعتم مقالة منافسيكم ورأيتم كيف تصدر منافس في نتائج البحث جوجل سوف تتعلمون الكثير من أسرار تصدر المحركات لجوجل أو محركات البحث العالمية الأخرى وستستفيدون من الزوار الحقيقيين.


اقرا أيضا: ما هي طرق الربح من تيك توك ؟ - افضل 17 نصائح للربح من تيك توك (دليل شامل)


قم بتحليل مقالات المنافسين لك التي هي طريقة تصدر لنتائج البحث في جوجل. هذا التحليل يجعلك مدون يقود بسهولة في أي مقال تكتبه ، والبقاء بعيدا عن العمل عشوائيا مع محرك البحث غوغل سوف يعيدك مع طريقة تصدر نتائج البحث في الصفحات بعيدا عن الصفحة الأولى وبالطبع عليك أن تكون في الصفحة الأولى من محركات البحث.


لذلك نحن ندرك جيدا أن نتائج البحث ولدت من ذكائك وفكرتك في تطوير موقعك تأتي أيضا من سيو نظيفة والعمل على تحليل نتائج البحث جوجل لمنافسك والتعلم من الأخطاء وتجنبها.


احذروا جيدا من النقاط التي ذكرتموها سابقا العنوان الذي هو أعلى من أجل أعلى نتائج محرك البحث ، النتائج تطلق لكم الاحتراف وتحليل كامل لنتائج بحث منافسك في مجالك بحيث تكون دائما في الصفحة الأولى.


افضل طرق تصدر نتائج البحث جوجل 2022

والآن ، لكي يتم تصنيف مقالاتك في جوجل ، فقد وجدنا أهم التقنيات لتحسين محركات البحث في جوجل والتي أثبتت صلاحيتها وقوتها ، والتي من شأنها أن تحميك من الآخرين. لذا ، أعطيكم الصبغة للحصول على المعلومات ، دعونا نبدأ.

1- عناوين مقالاتك يجب أن تكون مقروءة وقصيرة

وطبقا لعدة بحوث أجراها العديد من أخصائيي إدارة الشؤون الاقتصادية ، فإن العناوين المختصرة للغة URL لها احتمال أعلى من عناوين لغة URL التي هي أطول نسبيا.


 محرك البحث يفضل أيضا اختصارات URL. لذا ، كلما نشرت صفحة جديدة ، تأكد من اختيار عنوان قصير وقابل للقراءة. محركات بحث محسنة.


2- وضع الكلمة الرئيسية المستهدفة في عنوان URL

على سبيل المثال ، عنوان موقعك على الإنترنت tafkir7.blogspot.com ، وأنت تعمل على إنشاء صفحة حول سيو حيث ينبغي للكلمة الرئيسية "تحقيق درجة أعلى" أن تكون على النحو التالي:  tafkir7.blogspot.com /seo. لذا يجب أن يكون عنوان URL لديك فرصة أكبر للظهور في نتائج جوجل.


اقرا أيضا: ما هي طرق الربح من تيك توك ؟ - افضل 17 نصائح للربح من تيك توك (دليل شامل)


3- الكلمات الرئيسية المرادفة لـ LSI ينبغي استخدامها

عندما تكتب كلمة رئيسية محددة في بحث جوجل تظهر لك مجموعة من الاقتراحات ، أصبح محرك بحث جوجل يعتمد بشكل كبير على محتوى عالي الجودة متصل ببعضه البعض ، والذي يتضمن هذه الكلمات الرئيسية المرادفة LSI في محتوياتك كعناوين جانبية أو في الفقرات يضمن ظهورك في العديد من عبارات البحث وبالتالي ترتيب أفضل.


4- نشر محتوى طويل وسهل الاستخدام للزائر

كلما طال المحتوى ، كلما زادت الكلمات الرئيسية التي يمكن أن يتضمنها LSI ، مقالك ، وكما نعلم ، جوجل تحدد مواقع البحث على أساس الكلمات الرئيسية المرادفة LSI. ونتيجة لذلك ، كلما كان لديك المزيد من الكلمات LSI ، كلما كان التقييم أعلى في محرك البحث.


5- تحتاج إلى تحسين معدل نقر إلى ظهور لعنوان مقالك

هناك شيء مهم جدا في ترتيب موقعك. إنه معدل النقر إلى العرض لعنوان الصفحة في Google Search.

لتحسين هذا المعدل ، وجعل مقالك عنوان جذاب ومثير للاهتمام ، واستخدام الأرقام الفردية وعلامات الأسئلة فضلا عن رنين الكلمات.


6-  أستخدم الباك لينك 

وبعبارة بسيطة ، تسمى وصلات خارجية لأنها ترسل الزوار خارج الموقع إلى موقع شخص آخر. ولكن لماذا هي مهمة وفقا لدراسة أي المواقع التي تحتوي على روابط خارجية تأخذ ترتيب أعلى من المواقع التي تتضمن فقط الروابط الداخلية. وهذا يوضح لنا أن جوجل تعتبر الروابط الخارجية عاملا رئيسيا في إنتاج نتائج البحث.


شيء واحد يجب أن تتذكره عندما تربط المواقع الأخرى ، وهي دائما ما تربط المواقع ذات الصلة بموقعك والتي لها قوة عالية لأن قوتها يمكن أن تؤثر على موقعك.


7- استخدم الرابط الداخلي بين صفحات موقعك 

يسمح الاتصال الداخلي للزوار بالسفر عبر موقعك بسهولة. كما أنه يساعد في التسلسل الهرمي للمعلومات على موقعك ومقالاتك. كما يساعد على تمرير قوة النظام في الموقع من صفحات قوية إلى صفحات ضعيفة.


 8- الاهتمام بسرعة موقعك

واليوم ، أصبحت سرعة الموقع عاملا رئيسيا في التصدير ، لأن العديد من المواقع فقدت صادراتها لأن سرعتها بطيئة للغاية. استخدم إضافات تسريع الموقع التي تضغط على css و js وغيرها من الرموز.


قلل أيضا من وحدات إعلانات Adsens ، إن وجدت ، في صفحاتك أو عرض فيديوهات معلومات قناة داي لتسريع المواقع والمدونات. هذا واحد من أهم أساسيات تصدر نتائج بحث جوجل 2021.


9- صمن الصور والفيديوهات والعروض في مقالك

ولتوفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين في مجال UX (تجربة المستخدمين) ، فيتعين عليك أن تضيف وسائل إعلام متعددة على محتوياتك لجعلها جذابة وللتفاعل مع الزوار. واستخدام الوسائط المتعددة مثل مقاطع الفيديو والخرائط والرسوم البيانية والصور.


سيبقى المستخدمون على صفحتك لفترة طويلة ، مما سيدعم ترتيب موقعك على الإنترنت. وهذا يعطيك فرصة تصدر نتائج بحث جوجل.

الأسئلة الشائعة من معظم أصحاب المواقع تضع إجابات الناس الى حابه تختصر الإجابة في التالي :


كيف امسك الكلمات في محرك البحث جوجل 2022

  1. مصلحة SEO على موقعك.
  2. أضف كلمات رئيسية مستهدفة إلى مقالاتك.
  3. ويراقب المراقب (محركات البحث في الموقع) موقعك باستمرار للتأكد من صدور النتائج.
  4. تأكد من مطابقة محتوياتك مع كلمة البحث.
  5. تحتاج إلى خفض معدل الارتداد في موقعك.
  6. الـ بحث لـ مفاتيح إلى إلى إلى خطوة مرادف كلمات
  7. نشر محتوى عالي الجودة كما نعلم أن المحتوى هو الملك وهو أساس البحث.
  8. أنشئ وصلات خلفية لموقعك. عمل باك لينك قوي جدا للبقاء في المقدمة.
  9. تتبع نتائجك ورصدها في مشرفي موقع جوجل.


كيف يمكنني تحسين موقعي من خلال الكلمات الدلالية المستهدفة ؟

  • تأكد من أن كلمتك الرئيسية في بداية عنوان مقالك.
  • جعل مقالاتك لا تقل عن 1000 كلمة للحصول على فرصة أكبر للارتقاء.
  • أضف الكلمة الرئيسية للهدف 3-5 مرات على مقالاتك.


هل يساعد تحديث المقالات على تحسين محركات البحث ؟

بطبيعة الحال ، تحتاج إلى مواصلة تحديث محتوياتك على أساس مستمر حتى تتمكن دائما من تصدر البحث ، واتباع بالاستمرار موقعك على أدوات مشرفي المواقع للتأكد من أنك تعمل سوف اتصدر دايما.


إذا قمت بتحديث محتوياتك بمعلومات حديثة وموثوقة وقيمة للزائر ، سيكون لديك فرصة أفضل للتواجد في الصفحات الأولى لمحركات البحث والتصدير.


الكلمات الرئيسية التي استخدمتها في المقال للتعلم ، على سبيل المثال ، تصدر نتائج البحث ، و تتصدر محركات البحث ، وتصدر نتائج البحث في جوجل.


تصدر نتائج البحث جوجل

"تصدر نتائج البحث جوجل" هناك الكثير من الإجراءات التي تساعد المدونين على التفوق على محركات البحث في جوجل ، وأهم شيء هو الاعتماد على الحصرية لكتابة مقالك لمساعدتك على الظهور في الصفحات الأولى لجوجل.


يجب على جميع المدونين التخلي عن نسخ محتوى الآخرين من أجل كتابة مقالاتهم بسرعة ، مما يجعل موقعك بأكمله بعيد كل البعد عن الصعود إلى التصدر في نتائج محرك البحث الأول في جوجل أو بوجل أو ياهو أو غيرها الكثير.


نتائج البحث في جوجل مهمة لجميع صانعي المحتوى ، والترتيب الأول يتطلب منك بذل جهد ليس سهلا ، وخاصة في المقالات التي لديها منافسة كبيرة في نتائج البحث لرسم زوار جوجل المستهدفين.


اقرا أيضا: أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022


كيف تصدر نتائج البحث؟

عملية تصدر نتائج البحث معقدة نوعا ما ، لكن بالنسبة للمحترفين هي سهلة جدا لأنها تعتمد أساسا على معرفتكم بجميع جوانب متطلبات جوجل ، التي هي في ترتيب قصير. 


محتوياتك جيدة جدا ، محتوى حصري فقط لكم ولكونك ضابط إعدادات موقعك. بالنسبة لسيو ، باستخدام عناوين جذابة وصور مصغرة حصرية ، كتابة مقالة عالية الجودة متوافقة مع سيو يعني أن العملية التي التصدر نتائج البحث يجب أن تقرأ بكل تفاصيلها.


كيفية تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO فعندما تجيب على كلمة كيف تصدر نتائج البحث ، تكون الإجابة هي المحتوى الجيد والمعرفة الجيدة بالعوامل التي ستخرج ، والتي يبدأ منها نجاحك في التدوين ببساطة في كتابة المحتوى الطويل.


 لا أخطاء الإملائية. مع الكلمات الرئيسية الهامة لنفس المقالة. ولن تعيد صياغة أو تكرار المحتوى في الكتابة والاعتماد على الذات ، والتدوين ، والمعرفة الجيدة بأساليب الصدر الأساسية بمجرد أن تقدم محتوى عالي الجودة يبقي دائما متصدر في نتائج البحث.


طريقة تصدر نتائج البحث في اليوتيوب


كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب


تصدر نتائج البحث يوتيوب هي نفس التكنولوجيا التي نستخدمها  في كتابة المقالات. "تصدر نتائج البحث اليوتيوب" وهذا يعني أنه إذا أعطينا الوصف والكلمات الرئيسية الاهتمام الكامل في الفيديو سوف أعلى في يوتيوب.


 ولكن ليس فقط الوصف والكلمات الرئيسية ، ولكن أيضا المحتوى الداخلي للفيديو نفسه ، الذي يكبر المشاهد للبقاء لفترة أطول في والذي يعطي إحصائية لروبوتات يوتيوب أن هذا الفيديو محبوب من قبل الجمهور . وحقق تصدر وبهذه الطريقة يتصدر في محرك البحث يوتيوب و ما هي اسرار تصدر نتائج البحث يوتيوب.


"تصدر نتائج البحث في اليوتيوب" جوجل هي نفس الشركة التي تدير منصة يوتيوب ، لذلك تجد نفس التكنولوجيا في تصدر نتائج البحث يوتيوب 2021 المستخدمة في المواقع. أيضا ، نجد أن الاهتمام بالوصف والكلمات الرئيسية ومحتوى الفيديو لأنه محتوى مرئي ذو قيمة وجودة عالية من أبسط الأشياء.


 البحث في اليوتيوب في الجزء العلوي من تصدر نتائج البحث في يوتيوب عرض أشرطة الفيديو الهامة التي تعود بالنفع على المشاهد وتزويده بمعلومات مفيدة في هذه الحالة يمكنك تجديد قاعدة جماهيرية كبيرة مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك تحتل المرتبة الأولى في تصدر نتائج البحث على اليوتيوب.


تصدر نتائج البحث بلوجر

تصدر نتائج البحث بلوجر


طريقة تصدر نتائج البحث بلوجر هناك العديد من العوامل المهمة التي تجعل مدونتك تظهر على الصفحة الأولى لجوجل.

 أتذكر في بداية إنشائي لمدونة تفكير ، كيف أنها لم تظهر على الصفحات الأولى حتى بدأت التركيز على العوامل التي كنت سأذكرها هنا والتي جعلتني أحصل على الكثير من الزوار من مختلف محركات البحث "جوجل ، ياهو - بينج".


عوامل مخرجات محرك البحث:


1- الكلمات المفتاحية "كلمات البحث"

ما كلمات البحث التي يجب أن استخدمها وهذه هي الكلمات الأساسية التي يجب أن تعرضها مدونتك عندما يبحث الشخص عنها في محركات البحث غوغل. دعونا نقول أنك تستهدف مواضيع كمال الاجسام "وهو الموضوع الأساسي لمدونتك". يجب أن تحتوي على هذه الكلمة بمعدل عال لإظهار كل شخص يبحث عن مواضيع كمال الاجسام مباشرة في صفحات جوجل ومحركات البحث الأولى تحاول دائما لجعل الكلمات الرئيسية لها نمط مختلف عن بقية المحتوى كان يجعلها مظلمة ، على سبيل المثال ، حتى محرك البحث جوجل ينظر إليها.

كيف تصدر نتائج بحث جوجل


2- عنوان التدوين الجديدة

تصدر نتائج البحث بلوجر وأحد أهم العوامل التي تؤدي إلى تصدر نتائج البحث هو عنوان تدوينتك أو موضوعك الجديد. سأخبركم بطريقة جيدة ستساعدكم في الحصول على عنوان تدوينتك أو موضوعك الجديد على الصفحات الأولى لمحركات البحث.


أولا: افتح محرك البحث جوجل واكتب جزءا من عنوان موضوعك الجديد ، ولكن تأكد من احتوائه على الكلمة المفتاحية.


ثانيا: انتظر دقيقة ولا تضغط على البحث لإظهار النتائج ، سوف تجد ظهور قائمة من أكثر العناوين بحثا التي يبحث عنها الناس كثيرا.


ثالثاً: استخدام هذه العناوين لكتابة عنوان موضوعك الجديد (ملاحظة: يمكنك استخدام نفس الطريقة للحصول على كلمة المفاتيح الخاصة بك).

ودائماً ما تضع الكلمة الرئيسية التي تستهدفها في عنوانك أو تدويناتك الموضوعية وفي العناوين الأساسية (h1) والعناوين الفرعية (h2, h3, h4) لأنها موضوع محرك بحث جوجل.

3- طول محتوى الموضوع

التركيز هنا على شيئين: تصدر نتائج محرك البحث مثل جوجل يفضل المحتوى الكبير الذي يتجاوز 3000 كلمة ، في حين أن هناك ما يسمى Bounce Rate ، وهو معدل الارتداد ، وهذا يعني كم من الوقت الذي يقضيه الزائر في تدويناتك قبل الخروج.

وهذا يعني أنك تكتب محتوى في المتوسط 2500 كلمة ، لأنه إذا رأى الزائر محتوياتك لفترة طويلة للغاية ، فإن ذلك سوف يصاب بالملل ويخرج بسرعة ، وبالتالي فإن هذا لن يعمل كمحتوى كبير مع معدل ارتداد سيئ (ملاحظة: لا تنسى استخدام h1, h2, h3 في تدويناتك لإعطاء مظهر جمالي لموضوعك)

إذا رأى الزائر أن موضوعك أو تدويناتك على هذا المنطق ، فإنه يفضل الاعتناء بموقعك والبقاء هناك ، مما يعني معدل ارتداد جيد لمدونتك.

ولكن إذا كان موضوعك يحتاج إلى شرح ، لا تدع أبدا وضع أمامك ما تريد أن تصل إلى الزائر أولا قبل محرك البحث ، وبعبارة أخرى ، لرعاية الزائر جيدا قبل أن تهتم بمحرك البحث.

4- السرعة التي تظهر بها مدونتك

وهذا يعني أن صفحة خفيفة لا تحتوي على العديد من الإضافات والمشاكل التي تعطل الظهور السريع للصفحة. تصدر نتائج البحث فى جوجل بلوجر سيو  احذف الإضافات الإضافية التي لا تحتاج إليها لأنها تزيد وقت التحميل.

يمكنك استخدام أداة  اختبار سرعة الموقع "Google PageSpeed" أو "Pingdom Test Tool" لاختبار سرعة مدونتك وتحديد المشاكل التي تعطلها عن الظهور بسرعة.

كان ذلك أحد أهم العوامل التي اهتممت بها حتى تظهر مدونة تفكير على الصفحات الأولى من جوجل وغيرها من محركات البحث.

تصدر نتائج بحث جوجل في بلوجر. أريد أن أقول لكم أن أهم عامل في الحصول على الزوار هو أنني اهتمت بما يظهر للزائر قبل محرك البحث. والبعض يسميه ب "HEO: Humen Eye Optimization" يعني أن المحتوى مناسب لعين الزائر قبل سيو "SEO: Search Engine Optimization".


كيفية جعل موقعك نتائج البحث جوجل الأولى

تصدر نتائج البحث جوجل 2022

أريد أن أجعل موقعي أول نتائج بحث جوجل. ما عليك سوى ضبط الإعدادات الخاصة بسيوف موقعك وتقديم محتوى جيد حصري لا يتم نسخه أو إعادة صياغته ومتابعة العديد من القنوات التي توفر معلومات مهمة في تصدر نتائج بحث جوجل لموقعك. بما في ذلك قناة صباغ الإعلامية التي تقدم كل النصائح والأسرار التي تجعل موقعك كيفية تتصدر نتائج البحث الأولى في جوجل.


بصراحة وصدق عندما تسأل عن كيفية جعل موقعك تتصدر نتائج البحث الأولى في جوجل. تجد الجواب في المحتوى وكما ذكرنا من قبل أن المحتوى هو الملك الذي من خلاله


كيفية تصدر نتائج البحث جوجل والتي من خلالها أيضا جني الأرباح. من مدونتك أو موقعك ، لذلك نصحك أخي القارئ بالنظر إلى موقعك كمشروع خاص بك. وقعت من مين عن طريق الكتابة والتدوين بشكل مستمر والإصرار على تقديم محتوى حصري عالي القيمة بدونه لن يتصدر جوجل.


ما الهدف الأكثر شيوعًا من تصدر نتائج البحث سيو؟

الهدف الأساسي لكل مالك موقع هو تحسين أداء الموقع. وإصدار نتائج البحث هو الوصول إلى الزوار المستهدفين وتقديم معلومات مفيدة ومن ثم يأتي الربح بمعنى أنه عند نتائج البحث نحصد المزيد من الأرباح من خلال دخول عدد كبير من المستخدمين الجدد.


 إن زوار موقعنا هم الذين يأكلونه من استخدامنا للطرق والأساليب الأساسية التي مكنتنا. محرك البحث الأمثل لموقع الويب الخاص بك من نحن ما يسمى كبار المسئولين الاقتصاديين مسح جميع أولئك الذين يعملون في مجال المدونات كنت موجودا من المحتوى الخاص بك ، سواء لتقديم خدمة أو للاستفادة من جوجل ادسنس.


 عندما يكون هدفك الأساسي هو تصدر نتائج بحث جوجل. تجد العديد من العقبات ، أولها المنافسة الشديدة بين المواقع ، لذلك عليك الانتباه إلى البنية التحتية للموقع.


 لذلك لدخول هذه المنافسة الشرسة كبار المسئولين الاقتصاديين ليست كلمة سهلة ، ولكن يجب أن تتعلم وتعرف جميع المتطلبات الأساسية للأعلى في جوجل يستغرق منك الوقت. والجهد ولكن في النهاية بناء سمرة الأرباح الخاصة بك من موقع الويب الخاص بك أو بلوق ما وصلت إلى الهدف المنشود.

تجربتي الشخصية في تصدر نتائج البحث جوجل

 عندما يتعلق الأمر بتصدر نتائج البحث ، يجب علينا الجهد والإرهاق في معرفة أساسيات التصدير ، وأهمها المحتوى الجيد ، والمحتوى القيم الذي يفيد الزائر ، لذلك عندما تقرأ هذا المقال تجد أن من بين أساسيات وعوامل تصدر نتائج البحث هو المحتوى الحصري عالي الجودة الذي يضيف قيمة للزوار وفي صناعتك للمحتوى يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل التصدير كما ذكرنا ، وأهمها جودة المحتوى الخاص بك.


إنه بعيد عن نسخ المحتوى وإعادة صياغته ، لذلك نحذر دائما من أن لا نكون كسالى. حول كتابة المحتوى الحصري نوعية المحتوى الخاص بك هو ما يقودك إلى الأعلى في تصدر نتائج البحث وجذب العديد من الجمهور لرؤية موقعك ومقالاتك وبالتالي الحصول على أرباح من إعلانات جوجل ادسنس أود أن أوضح أنني في الموقع تفكير للحصول على معلومات أعمل بجد لإيصال هذه الأفكار إلى جميع صانعي المحتوى.


 تكون فريدة من نوعها تكون دائما مختلفة عن الآخرين في شيء للنجاح في مجال عملك وتحقيق أرباح جوجل ادسنس لا يحب الضعفاء ولكن يفضل دائما وأحب أولئك الذين يواصلون إنشاء محتوى جيد.


 لتقديمه ، أتذكر تجربتي الشخصية في إنشاء المحتوى في كتاباتي المبكرة والمدونات. كنت دائما أكتب مقالات معاد صياغتها لا تكذب عليك وتجرب كل الحالات التي يستخدمها الآخرون لكنني لم أجدها في المقدمة لذلك قررت كتابة محتوى حصري أنا متميز عن الآخرين.


يعتبر الترتيب في تصدر نتائج البحث في غوغل سهلا و ممتع.

 وعندما تبنت فكرة التفكير الأساسي هذه في موقعك وفي القناة ، بدأت في القيادة والتقاط الكلمات الرئيسية الصعبة وبدأت تظهر في تصدر نتائج بحث جوجل الأولى وكان الأمر صعبا.


 إلى حد ما في بدايتها ولكن الآن أصبح أعلى في معظم المواد. التي أريد أن تؤدي وكل هذا بفضل محتوى جيد تتصدر نتائج البحث يعتبر امتناعا سهلا. المعنى عندما تتعلم في البداية يكون الأمر صعبا عليك ، ولكن بعد كتابة المحتوى ومعرفة الطرق السهلة للتصدير يكون من السهل جدا توضيح كل من يعمل في مجال التدوين.


 التي تلتزم بمعايير غوغل في تصدر نتائج البحث الرائدة وتلتزم بمعايير تحسين محركات البحث في كتابة مقالاتهم الخاصة بمهنة التدوين الراقي . التي تليق بك ككاتب أو محرر أو منشئ محتوى وجودك على الصفحة الأولى في تصدر نتائج البحث هو دليل على نجاحك في تقديم محتوى جيد ومعنى كلمة محتوى جيد. المحتوى الذي تم إنشاؤه من إبداعك الشخصي اعتني بهذا الإبداع والتميز دائما في التدوين جعله هدفا لك للنجاح فيه.


تقديم محتوى خاص بيك مميز وفريد من نوعا.

ملخص تجربتي في التدوين: ابتعدت عن إعادة الصياغة وبعيدا عن النسخ. لقد قدمت فقط المحتوى الخاص بي الذي يهتم به الجمهور ويستفيد من ذلك على موقعي وفي قناتي القيمة للزائر. ويستفيد المشاهد منها وهذا ما يسمى محتوى عالي الجودة محتوى مفيد لمالك الموقع.


 أو مفيدة للزائر نفسه عندما اعتمدت على أن أقدم محتوى عالي القيمة ومفيدا للزائرين ، لذلك أنصح القارئ أخي بالالتزام بتقديم محتوى مميز. وذات جودة عالية لأعلى في جوجل ونرى في زيارات موقعك باستمرار وكسب الأرباح من جوجل ادسنس.


 السر الوحيد هو التميز وتوفير المعلومات والاستفادة للزائر ثم الانتهاء من عملك على أكمل وجه. أشكر كل من قرأ المقال وأتمنى حظا سعيدا للجميع.


شكرا لكم وأتمنى حظا سعيدا للجميع.

في نهاية المقال ، أشكركم على متابعتكم مدونة تفكير. آمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم واستفطتم منه وشكرا لكم أتمنى حظا سعيدا للجميع وضع انطباعكم عن المقال في تعليق.


اقرا أيضا: أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022

صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-