أخر الاخبار

ما هي طرق الربح من تيك توك ؟ - افضل 17 نصائح للربح من تيك توك (دليل شامل)

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات


أفضل طريقة للربح من تيك توك للمبتدئين


أصبح الربح من تيك توك ممكناً جداً ، خصوصاً بعد انتشار تيك توك الناجح في الآونة الأخيرة بين سوشال ميديا ، خصوصاً بعد أن كان مخصصاً لتقديم ميزة غير موجودة على التطبيقات الأخرى ، "طريقة الربح من التيك توك"  والتي أبرزها العرض القصير الأجل لفيديوهات الفيديو ، والتي كانت دقيقة فقط عند إطلاق التطبيق ، ولكنها زادت مؤخراً إلى 5 دقائق.


لذا فإن هذه الفيديوهات تقدم فكرة رائعة يمكن أن تكون ساخرة ، مضحكة ، أو حتى تعليمية لأولئك الذين يشاهدونها ، وتتمتع تيك توك بالعديد من الميزات المختلفة التي يمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع بها بعد إنشاء حساب تيك توك لمرة واحدة مجانا.


اقرا ايضا: كيف انشاء مدونة مجانية حتي لو كنت مبتدئ 2022


تدعم تيك توك ما يقرب من 78 لغة شعبية في أغلب بلدان العالم وتستهدف جميع قطاعات المجتمع تقريباً ؛ إن موضوع ربح تيك توك ممكن ؛ ولكن إذا استخدم هذا التطبيق بالطريقة الصحيحة والطريقة التي ينتهي بها ذلك ، فهذا ما سنريكم إياه في هذه المقالة ؛ واصلي الشرح حتى النهاية.


هل الربح من تيك توك حقيقي ؟


لا شك أن تحقيق الربح من الإنترنت لم يعد سهلا كما كان في السنوات الأخيرة ، ولكنه أصبح مرتبطا إلى حد كبير بالتسويق ، لذلك إذا كنت لاعب تسويق على الإنترنت محترف عندئذ يمكنك الربح بسهولة من خلال الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام.


لذا ، بعد أن أصبح التسويق الإلكتروني شيء متقن للجميع ، بغض النظر عن تكلفته ، تعود العائدات لتكون جيدة وممتازة في بعض الأحيان.


لذا سنعرض عليكم اليوم طريقة جديدة للتسويق من خلال تطبيق تيك توك ، ومن اللطيف في تيك توك أن تجنوا أرباحا برأس مال صغير.


ما هي طرق الربح من تيك توك ؟


كيفية جني الاموال من تيك توك

طرق الربح من تيك توك قبل أن تبدأ بالتفكير في كيفية الاستفادة من تيك توك ، يتعين عليك أن تضع هذه الخطوات البسيطة في عقلك ؛ وننصحك بعدم الوقوع ضحية لخدعة الثراء السريع ، لأن كل الطرق التي تتحدث بها عن الثراء السريع تقودك دوماً إلى اليأس ؛ لذا أنت تتذكر دائما أن صعود السلم هو درجات.


اقرا ايضا: ما هي طرق الربح من الانترنت ؟ - افضل 20 طريقة لكسب المال بطريقة مذهله


  • الطريقة الأولى التي يجب أن تبدأ بها عندما تفكر في كيفية الاستفادة من TikTok هي أن تصبح من مشاهير TikTok، لذلك ننصحك بمراجعة مقالتنا كيف أصبحت شائعة على TikTok حتى تبدأ بطريقة سليمة.
  • قم بتنزيل TikTok أو يمكنك أيضًا تنزيل TikTok Light إذا كان هاتفك فئة غير سريعة.
  • ثانيًا، تحتاج إلى تحديد هدفك المتمثل في إنشاء حساب على TikTok.
  • ثالثًا، حدد كيف تريد الربح من tikTok.
  • قم بإعداد حسابك بحيث يتأهل ويتوافق مع شروط الربح لمشاهدة مقاطع الفيديو.


كم عدد المشاهدات للربح من التيك توك؟

انها تحصل على الحد الأدنى من 100 الف مشاهدة ،  مشاهدة الفيديو في الأيام 30 الماضية. حساب يتوافق المحتوى يتطابق مع متطلبات ومعايير استخدام تطبيق تيك توك ، الذي شرحته لكم بالتفصيل في مقالنا عن كيفية إنشاء حساب تيك توك.


الربح من مشاهدة التيك توك

كيفية الربح من تيك توك يعتمد على العديد من العوامل التي أعطيتك إياها في مقالنا السابق كيف تربح من تيك توك ، ولكن هل هناك أي طريقة لكسب المال من خلال مشاهدة تيك توك ؟ وإذا كانت هذه الميزة متاحة ، ما هي شروط ربح تيكتوك بمشاهدة الفيديوهات ؟ هذا ما سأعطيكم إياه في هذه المقالة. واصلي الشرح.


اقرا ايضا: 10 نصائح قوية لزيادة أرباح جوجل ادسنس حتى لو كنت مبتدئًا 2022


الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات

"الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات" ووفقا لتحديث أجرته مؤخرا شركة تيك توك، والذي أعلنته على موقعها الرسمي على الإنترنت في النصف الأول من هذا العام ، فقد أطلقت شركة تيك توك صندوقا مخصصا للأرباح سيوزع على الناشرين يسمى صندوق الخالق ، الذي سيوفر أرباحا من تيك توك من خلال مشاهدات الفيديو كليب. الربح من فيديوهات تيك توك.


وقال تيك توك إنه لا مكان أمام الناس لتقديم محتوى مسروق ، أو مكرر ، وهو ما يفتح الفرصة أمام جميع الناشرين (في بعض البلدان) للتنافس في تقديم محتوى جيد وحصري ، على غرار سياسة الربح التي تقدمها شركة أدسنت ، المملوكة لشركة جوجل العملاقة.


هناك طريقة الربح من التيك توك أيضا ، وهي لجمع المال من التيك توك عن طريق دعوة المستخدمين الجدد ، والتي أنصحك بقراءتها لتجنب الأخطاء التي يمكن أن تؤدي إلى خسارتك لحسابك في التيك توك ، أو حتى حساب التواصل الاجتماعي الآخر الخاص بك.

الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات


شروط الربح من تيك توك عن طريق المشاهدة

في آخر 3 سنوات خصصت تيك توك 231 مليون جنيه ، وهو ما يعادل 317.5 مليون دولار أمريكي ، حيث تم توزيع الأرباح على منشئي المحتوى ، وهذه هي الشروط التي يجب عليك تحقيقها لكي تكون من المؤهلين لجمع الأموال من تيك توك حسب المشاهدات "شروط الربح من التيك توك" :


  • يبلغ عمر منشئ المحتوى 18 عامًا على الأقل.
  • توفير محتوى حصري وغير مسروق.
  • المحتوى الذي يقدمه له قيمة وفائدة للزوار.
  • لديه 10000 متابع على الأقل.
  • تحصل على الحد الأدنى من مشاهدات الفيديو 100الف في الأيام 30 الماضية.
  • يتوافق حساب منشئ المحتوى مع متطلبات ومعايير استخدام تطبيق تيك توك، والذي شرحته لك بالتفصيل في مقالتنا حول كيفية إنشاء حساب تيك توك، وشروط استخدامه.
  • أن يكون صانع المحتوى في إحدى الدول التالية ؛ الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا، بالنسبة للبلدان العربية، لم يتم تفعيل ميزة الربح من خلال المشاهدة حتى كتابة هذه المقالة.


كيفية تفعيل الربح من تيك توك

 تفعيل الربح من التيك توك إذا كنت ترغب في تنشيط ميزة الربح على حسابك، فهناك طريقة يمكنك من خلالها جمع الأموال من خلال الهدايا التي سيرسلها لك متابعوك، وهذه هي الطريقة التي أضفتها مؤخرًا إلى تطبيق Ticknock، ولتنشيط هذه الميزة، يجب أن يستوفي حسابك الشروط التالية:


  1. أن يكون لديك 100000 متابع.
  2. اجتازت مقاطع الفيديو التي توفرها مراقبة السلامة بحيث تكون مؤهلة للحصول على الهدايا.
  3. كان حسابك ساري المفعول لمدة 30 يومًا على الأقل.
  4. وشروط الحد الأدنى لسن 18 سنة متطابقة.


أهم الأشياء التي يجب اتباعها لتحقيق ربح من التيك توك

تذكر دائمًا أن طريقة الربح في TikTok مقسمة إلى قسمين:

  1. القسم صعب ويحتاج إلى وقت لتحقيقه، لكنه سيجعلك تحقق ربحًا دائمًا (من النوع الذي نصحت به).
  2. يجب أن يكون القسم الآخر ذكيًا في ركوب الأمواج وأعني هنا لمعرفة مكان أكل الكتف. (ولكن ليس دائما ومؤقتا).

سأريك كل شيء بالتفصيل لا تقلق.


كسب المال من تيك توك بسرعة ولكن قصيرة ولن تستمر


وهذه هي الطريقة التي أخبرتكم بها عن الأمر منذ فترة قصيرة والتي أخبرتكم أنها صعبة وتحتاج إلى وقت لتحقيق ذلك ؛ إنه ببساطة بث مباشر يمكنك القيام به وجمع جمهور يتبعك على تيار مباشر يمر عبر تيك توك ؛ ثم يأتي تابع ويبدأ بإرسال هدايا الدعم من خلال البث..


ولكن هذه الطريقة لا تأتي بسهولة ، ولكنها تحتاج إلى بناء جمهور كبير يتابعك باستمرار وينتظر أوقات البث المباشر ، وأيضا أن تكون واحدة من هؤلاء المتابعين المهتمين بالمحتوى الذي تقدمه للبدء في تزويدك بالدعم المادي من خلال إرسال الهدايا.


اقرا ايضا: كيفية مسح سناب كود في سناب شات Snapcode 2022


حين أخبرتك أن هذا قصير ولن يدوم ؛ لأن الداعمين الذين سيبدأون بدعمكم في تيك توك لن يستمروا في دعمكم لفترة طويلة ، لذا إذا اعتمدت عليهم بالكامل وأهملت الطريقة التي سأخبركم بها بعد قليل ، سوف يصابون بالإحباط بسرعة حتى لو كان الدعم الذي يقدمونه عظيماً في البداية.


وعلى هذا فلا نتذكر دائما أبدا أن المحتوى هو الملك ؛ دعْ محتوياتَكَ تَتكلّمُ عنك ، وأنا عِنْدي الشرفُ لإتّباعُك على TikTok مِنْ هنا ، لذا تَبقي على إتّصال دائم بكُلّ الأخبار المستجدات أُقدّمُ.


طرق سحب المال من تيك توك

يقدم تطبيق TikTok طريقتين لسحب الأموال من PayPal وحساب مصرفي، لكن الحد الأدنى لمبلغ السحب يختلف اعتمادًا على الطريقة المختارة. يتم السحب من خلال خيار رصيد الحساب، ثم خيار سحب الأموال وطريقة سحب «Tik Tok». دعونا نتعلم المزيد عن هاتين الطريقتين:


حساب PayPal: إنه بنك إلكتروني يسمح بسحب أرباح تيك توك، وبعد ذلك يمكن تحويلها إلى بطاقتك. الحد الأدنى لمبلغ السحب باستخدام PayPal هو خمسون دولارًا.


الحساب المصرفي: يتم سحب الحد الأدنى للربح البالغ 30 دولارًا إلى الحساب المصرفي للمستخدم. عند تفعيل هذه الطريقة، من الضروري إدخال رمز خاص حتى رقم الهاتف المرتبط بالحساب المصرفي. وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا لإدخال هذا الرمز باللغة الإنجليزية فقط. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، انقر فوق زر «اربط الحساب»، وأدخل المعلومات المطلوبة، وانقر فوق زر «تم». بعد أن أفترض المعلومات المطلوبة لتفعيل الحساب المصرفي.


الربح من التيك توك بشكل صحيح وطويل المده

هذا هو الطريق الصحيح ، بالإضافة إلى اللجوء إلى الطريقة الأولى ولكن بعد الانتهاء من خطوات هذه الطريقة إلى أقصى حد.


من أجل كسب المال من TikTok ، يجب أن تستعد أولا لعرض المحتوى تجد نفسك قوية في وحب ، مثل شرح التطبيقات ، والنصائح لكسب المال ، والتسويق ، وما إلى ذلك. ثم الذهاب إلى تطبيق الخطوات التالية.


  • بناء العلامة التجارية الخاصة بك واستخدامها لجني المال من تيك توك.
  • وتم جمع عدد من المتابعين وتحويلهم إلى أموال.
  • طريقة الربح من تيك توك عبر اليوتيوب.
  • الربح من تيك توك بمشاهدة الفيديوهات.



خطوات الربح من التيك توك 


أولا ، إذا كنت قد وصلت إلى هذا العنوان مباشرة ، أود أن أنصحك بقراءة المقال من البداية ، لأنه مكمل ، ومن الأفضل أن تفهم كل الخطوات التي تتحدث عن كيفية الاستفادة من تيك توك ، حتى تتمكن من النجاح.


طريقة جني الأموال من تيك توك - بناء براند على تيك توك

تماما كما أخبرتك. إذا كنت تريد كسب المال من تيك توك بطريقة سليمة ومستمرة ، يجب أن تعرف أولا ما المحتوى الذي تريد أن تعطيه للجمهور ، والتركيز عليه.


  1. أول نصيحة ذهبية قرأت مقالنا كيف نصبح مشهورين في تيك توك. لأنه يحتوي على نصائح أنك مهتم جدا بجمع المتابعين ، ولا أستطيع أن أذكر لكم كل النقاط التي عليك أن تتبعها لذلك ، لكنني سأذكركم ببعض منها.
  2. فكروا في طرح المواضيع التي تهم الجمهور والتي ستستهدفونها ، ولكن أود منكم التركيز على جزء معين ، أن تكونوا محددين للموضوع ، وألا تشغلوا محتوياتكم.
  3. حاول إيصال المعلومات بأسرع ما يمكن وبطريقة مثيرة للاهتمام.
  4. تذكّرْ ، عِنْدَكَ فقط دقيقة واحدة كحد أقصى لكل فيديو ، لذا يَجْمعُ معلوماتَكَ قَبْلَ أَنْ تَبْدأُ بنشره.
  5. تجنب الوقوع في حظر ، لذلك ننصحك بمراجعة مقالنا إنشاء حساب في تيك توك حتى تتمكن من تحديد المواضيع التي يتم منعها من نشرها على هذا المنصة.

اقرا ايضا: أفضل برنامج مونتاج مجانى لعام 2022


جمع متابعين التيك توك وتحويلها إلىهم المال


ولكن إذا كنت ترغب فقط في تحقيق الربح من تيك توك تيك توك كل ما عليك فعله هو اتباع طريقة الربح من تيك توك بخطوات سهلة:


  • تصفح فيس بوك و انستقرام و دائما البحث عن أشرطة الفيديو الأكثر شعبية ، نشر فيديو مماثلة واستخدام عناوين قريبة من الألقاب الشهيرة حتى تتمكن من المنافسة معهم.
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو الشائعة على مواقع الشبكات الاجتماعية وإضافة بعض التعديلات عليها وإعادة نشرها مرة أخرى.
  • كن دائما على اطلاع على أفضل علامات التصنيف تيك توك في الأسبوع ، ولا تنس مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك لتتماشى مع علامات التصنيف هذه.
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو على تيك توك بشكل مستمر ، ولا تجعل مقاطعك متقطعة على فترات طويلة.


كيف الربح من "تيك توك" ؟ خصاصا وأن التطبيق لا يسمح بإضافة لنكيات الموقع بحيث يتحول المتابعون إلى ترافيك أو إلى مبيعات.


لا تقلق ، سنعرض عليك بعض الطرق لتحويل متابعيك في تيك توك إلى أرباح ، وأحد أهم هذه الطرق هو ربط حساب تيك توك بحسابك في إنستغرام ويوتيوب.


بالتأكيد ليس هناك طريقة مباشرة للربح من انستغرام ، ولكن الربح من يوتيوب هو بحيث يمكنك ربط قناتك مع جوجل الوصول. الفكرة هي أنك ببساطة تنشر أي فيديو وذيل عليه ، كل ما عليك فعله هو حذف اللقطة المهمة.


على سبيل المثال ؛ لنفترض أنك تنشر فيديو عن تحدي أو تجربة معينة ، كل ما عليك فعله هو حذف الطلقة من المحاكمة أو التحدي وإخبار المتابع أنه إذا أراد رؤية النتيجة ، فعليه الانتقال إلى قناتك.


لذا هنا أنت سَتَضْربُ طيران بحجرِ واحد ؛ جمع المتابعين على تيك توك وجمع المتابعين والمشاهدين على يوتيوب.

طريقة أخرى هي جمع أفضل فيديوهات تيك توك ونشرها على قناة يوتيوب ، حتى تتمكن من أعلى نتائج البحث والحصول على مشاهدات وأرباح.


كم عدد المتابعين للربح من التيك توك


المؤثرون على وسائل توصل الاجتماعية يمكنهم كسب أموال كبيرة على منصات مثل تيك توك ، إنستغرام ويوتيوب ، ولكن كل هذا يعتمد على المتابعين وعدد المشاهدين ، في حين أن النجوم الكبار مثل "ذا روك" وكريستيانو رونالدو ، الذين لديهم أكثر من 200 مليون متابع على إنستغرام ، يمكنهم كسب أكثر من مليون دولار لكل منشور ، وفقا لشركة.


هل مقطايع فيديوهات تيك توك محمية بحقوق النشر ؟

الجواب هو نعم ، ولكن تطبيق تيك توك لا يهتم كثيرا بهذا بعد ، نظرا للكمية الهائلة من الفيديوهات التي تم تحميلها على منصة تيك توك و 24 ساعة يوميا.


كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه الخطوات يوميا ، وتحميل أكبر عدد ممكن من الفيديوهات يوميا ، وبعد الوصول إلى عدد هام من المتابعين ، يمكنك حذف جميع الفيديوهات القديمة لتجنب أي مشاكل في المستقبل.


قد تبدأ بالتفكير الآن ، وستقول لنفسك أن مليون متابع في تيك توك مستحيل ، يا صديقي. أعدك أنه إذا طبقت هذه الخطوات ، سوف تصل إليها في وقت قصير جدا ، ربما لن تطبقها ببساطة لأنك وجدت المعلومات مجانا.


اقرا ايضا: طريقة انشاء حساب فيس بوك على الموبايل


صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-