أخر الاخبار

أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022

أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022

أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021


أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022


هل تريد كتابة تغريدة طويلة عبر تويتر؟ كيف يمكن زيادة عدد التغريدات على منصة تويتر ؟ كيف نزيد عديد كلمات كتابة تويتر ؟


منصة تويتر هي من بين أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في جميع أنحاء العالم. أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022 أكثر من 1 مليار مستخدم ينشرون تغريدات على أساس يومي ، من الصور ، الفيديوهات ، أو كتابة النصوص ، فضلا عن إمكانية التواصل وإجراء محادثات عبر الويب أو عن طريق التطبيق في هواتف أندرويد ISO ، مع الغش في أنها واحدة من أكثر المنصات تنافسية مع فيسبوك ، جوجل ، ريديت وغيرها من المنصات.


وعلى أية حال ، يسمح تويتر بنشر تغريدة لا تتجاوز 280 حرفا (العدد الأقصى للحروف في رسائل تويتر) ، وكان عددها في السابق لا يتجاوز 140 حرفا. هو عدد الأحرف المسموح لها بالتغريد في النص أو من خلال التغريد الصوتي ، الميزة الأخيرة التي أطلقتها المنصة للمستخدمين لمدة 2 دقيقة و 20 ثانية فقط.


القيود على عدد الشخصيات هي من أكثر الشخصيات إثارة للقلق ، لذلك قد تجد الكثير من الرغبة في إضافتها ، كيفية كتابة تغريدة طويلة في تويتر كمقال ؟


طريقة كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022


اليوم سنتعلم عن مجموعة من الطرق التي ستتمكن من تفعيل الكتابة بـ 280 حرف في تويتر. وهنا الأفضل:


خذ لقطة شاشة أو لقطة اسكرين شوت

الطريقة ببساطة هي أن يمكنك أخذ لقطة ، صورة لمنشور أو تغريدة تريد نشرها على حسابك عن طريق كتابة ما تريد كتابته في مفكرة ، ملاحظة أو صورة من صورة ثم أخذ لقطة. ثم قامت سكرين شوت بنشرها عبر الحساب مع عدد مفتوح وغير مقيد من الكلمات حيث يمكنك كتابة 500 كلمة لكل صورة.


وهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي توفر لك إمكانية وضع خلفيات الصور وكتابة ما تريد كتابته في الفضاء الفارغ ومن ثم اعتماده ، أو أنه من السهل النص على أي تطبيق للتراسل الفوري ، واتس أب ، تيليجرام ومنصات أخرى.


موقع Jumbotweet

أنت بالتأكيد لا تزال تبحث عن كيفية كتابة تغريدة طويلة. هنا الطريق الآخر أنت جيد في موقع جامبو تويت أو جامبوتويت. كل ما عليك فعله هو زيارة وصلة الويب على ويندوز ، أو من خلال متصفحات الهواتف الذكية.


ثم الوصول إلى حسابك على تويتر ، وإعطاء الخدمة الوصول. حيث يمكنك كتابة كل ما تريد مع مقال ، ثم نشرها. وسيتحول المستخدم إلى رابط آخر في حال أراد إكمال المقالة أو الحديث الذي كتبته على تويتر.


خدمة Twitlonger

وهناك حل آخر متاح هو تعلم كيفية كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022 ، باستخدام تويتر أطول. إنها خدمة رائعة تقوم بنفس العمل الذي قام به الموقع السابق ذكره جامبو تويت.


كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى وصلة الويب كيفية كتابة تويته ، والتوقيع والتسجيل من خلال كتابة البريد الإلكتروني ، وإشارة كلمة السر في ، وإعطاء التطبيق الصلاحيات اللازمة ، ويمكنك الآن البدء بكتابة التغريدات بحرية ، حيث يتم توفير وصلة الإحالة للمستخدم أو الزائر الراغب في إكمال المعلومات في المقال.


موقع Taltweets

أصبحت كتابة تدوينة في تويتر سهلة مع خدمة "توول تويتس". كما أنها واحدة من طريقه كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2022 حيث ستضطر بسهولة لتغريد أكثر من 280 رسالة على تويتر. سيسمح لكم الموقع بنشر عدد من التغريدات المتتالية مع إمكانية أخذ لقطة. لوضعه على حسابك على تويتر بسهولة.


طريقه كتابة تغريدة طويلة في تويتر تتجاوز 280 حرف في تويتر

كتابة تغريدة طويلة تغريدة طويلة في تويتر... كيف اسوي ثريد تويتر

كيف اسوي ثريد تويتر وتتلخص الطريقة الأخيرة في إصدار سلسلة من التغريدات مرة واحدة (تويتر) ، وهي سمة حديثة من أحدث تحديث على تويتر في الشركة ، والتي تمكن المستخدمين من نشر التغريدات في سلسلة طويلة من التغريدات التي تصل إلى 25 تغريدة في نفس الوقت.


في الختام ، كانت هذه أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة على تويتر 2022. التي يمكنك استخدامها لتغريد عدد مفتوح من الكلمات على منصة تويتر الاجتماعية.

صهيب
بواسطة : صهيب
صهيب مدون مصرى اعمل فى مدونة تفكير هى مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلى و مواقع التواصل الإجتماعى وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-